دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-01

لماذا إيلون ماسك "غير سعيد" مع ويكيبيديا؟

الرأي نيوز - بعد أن علقت منصة الموسوعة الإلكترونية ويكيبيديا تحرير صفحة "الركود الاقتصادي"، حيث انتقد الملياردير التكنولوجي إيلون ماسك المؤسس المشارك جيمي ويلز وقال إن المنصة "تفقد موضوعيتها"، وأثناء الرد على مستخدم على تويتر، أظهر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX استياءه بعد أن منعت الموسوعة عبر الإنترنت المستخدمين من تحرير صفحة "الركود" الخاصة بها.
 
وكتب ماسك على موقع المدونات الصغيرة في وقت متأخر من يوم الجمعة: "تفقد ويكيبيديا موضوعيتهاjimmy_wales"، ووفقًا لصحيفة نيويورك بوست، منعت ويكيبيديا المستخدمين من مراجعة صفحة "الركود" الخاصة بها بعد أن انخرط زوار الموقع في حرب تحرير محمومة حول تعريف المصطلح ، الأمر الذي تتنازع عليه إدارة بايدن بعد آخر البيانات الاقتصادية التي تظهر انخفاض في الناتج المحلي الإجمالي.
 
وقام مستخدم Wikipedia بتحرير صفحة "الركود" لإزالة الإشارات إلى التعريف القياسي للمصطلح، وأضاف المستخدم "لا يوجد إجماع عالمي على تعريف الركود"، واعتبارًا من صباح يوم الجمعة ، تضمنت الصفحة رمز قفل في الزاوية اليمنى العليا للإشارة إلى أنه تم وضعها في وضع "شبه الحماية" حيث لن يتمكن المستخدمون غير المسجلين وكذلك الحسابات (التي) غير المؤكدة أو المؤكدة تلقائيًا " لإجراء تغييرات على النص.
عدد المشاهدات : ( 462 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .